Fitbit Charge 3: مواصفات ومميزات وسعر سوار فيتبيت الجديد

Fitbit Charge 3: مواصفات ومميزات وسعر سوار فيتبيت الجديد

- ‎فيWearables
@محمد سيد
Fitbit Charge 3 "فيتبيت تشارج 3": مواصفات ومميزات وسعر سوار اللياقة البدنية الجديد

أعلنت شركة فيتبيت الرائدة في الأجهزة الذكية القابلة للارتداء عن سوار اللياقة البدنية الجديد Fitbit Charge 3 “فيتبيت تشارج 3″، وهو السوار الذي يحمل تصميما مميزا مع دعم مقاومة الماء والغبار، بالإضافة إلى أكثر من 15 وضع للتمرينات الرياضية، إلى جانب بطارية توفر ما يصل إلى 7 أيام من الاستخدام، ويتوفر Fitbit Charge 3 للطلب المسبق الآن على أن يتوفر في أكتوبر المقبل 2018.

وقالت فيتبيت أن السوار الجديد Fitbit Charge 3 مصنوع من مواد جودتها عالية وخفيفة الوزن، بما في ذلك هيكل من الألمونيوم وشاشة OLED مغطاة بطبقة زجاج كورنينج Gorilla 3 لضمان مقاومة الصدمات والخدوش، وهي شاشة أكبر بنسبة 40 في المئة وأكثر سطوعا مقارنة مع الإصدار السابق من السوار، كما تدعم ضبط السطوع تلقائيا وفقا للإضاء المحيطة بحيث يتمكن المستخدم من رؤية الاحصائيات والتنبيهات بسهولة.

Fitbit Charge 3 "فيتبيت تشارج 3"

وتتيح Fitbit Charge 3 للمستخدم تتبع معدل نبضات القلب طوال اليوم، بالإضافة إلى تتبع السعرات الحرارية المحروقة والاعتماد على معدل نبضات القلب لمراقبة حرق الدهون، ويمكن للمستخدم الاختيار من بين 15 تمرينا رياضيا تشمل الجري وقيادة الدراجات واليوجا والسباحة، حيث يدعم السوار الجديد Fitbit Charge 3 مقاومة الماء حتى عمق 50 مترا، ويمكن للسوار التعرف تلقائيا على التمرينات وتتبعها.

يتيح Fitbit Charge 3 تتبع النوم مع دعم مقاومة الماء حتى عمق 50 مترا

وتعتبر أحد أهم المزايا التي توفرها أسورة اللياقة البدنية هو تتبع النوم، وهو ما يوفره سوار فيتبيت الجديد Fitbit Charge 3، حيث يمكنه مراقبة نوم المستخدم ومراحله المختلفة، وهو ما يساعد المستخدم على تعلم كيفية الحصول على نوم جيد، ومن خلال لوحة البيانات على الشاشة، يمكن للمستخدم التعرف على معدلات الصحة واللياقة البدنية، وذلك لتحقيق أهدافه، وتتوفر عشرات التطبيقات لمستخدمي السوار الجديد Fitbit Charge 3 مثل التقويم والطقس.

فيتبيت تشارج 3 الوان

وتوفر Fitbit Charge 3 للمستخدم أيضا الحصول على التنبيهات الواردة عبر الهاتف بما في ذلك الخاصة بالتقويم والرسائل والمكالمات، وذلك مع إمكانية الرد السريع على الرسائل، ويدعم السوار المزامنة لاسلكيا مع أجهزة ويندوز وهواتف أندرويد وآيفون، ويدعم السوار الجديد مراقبة صحة المرأة من خلال تتبع مواعيد الدورة الشهرية مع إمكانية تسجيل الأعراض، هذا بالإضافة إلى دعم الدفع من خلال تطبيق Fitbit Pay الذي يتيح للمستخدم إضافة البطاقات البنكية.

وقالت فيتبيت أن Fitbit Charge 3 تتوفر مع مجموعة متنوعة من الوجوه والأحزمة القابلة للتغيير وفقا لما يناسب المستخدم، وذلك بسعر يتراوح بين 700 و800 درهم إماراتي، مع اكسسورات يتراوح سعرها بين 30 إلى 50 دولار أمريكي، وأكدت الشركة أن فيتبيت تشارج 3 سيتوفر في أسواق الشرق الأوسط في أكتوبر المقبل 2018.

وتساعدك Fitbit Charge 3 على المحافظة على صحتك ولياقتك البدنية، بالإضافة إلى توفير عدد كبير من المميزات أبرزها:

– تتبع معدل ضربات القلب طوال الوقت 24/7 في الأسبوع.

– الدفع من خلال السوار عبر خدمة Fitbit Pay.

– دعم مقاومة الماء حتى عمق 50 مترا، وهو ما يجعلها مناسبة للارتداء في أثناء السباحة والغوص.

– تلقي إخطارات الهاتف مباشرة.

– بطارية تصل إلى 7 أيام قبل الحاجة إلى إعادة الشحن مرة أخرى.

– مراقبة السعرات الحرارية المحروقة طوال اليوم: اعرف عدد السعرات الحرارية التي تحرقها لتحقيق أهدافك الخاصة بالصحة واللياقة البدنية.

– تتبع النوم: يتيح السوار للمستخدم التعرف على معلومات تفصيلية عن نومه، بما في ذلك فترات النوم الخفيف والنوم العميق، مع توفير نصائح لكيفية الحصول على نوم أفضل.

– تتبع صحة الإناث: يمكن استخدام Fitbit Charge 3 مع تطبيق فيت بت لمساعدة الإناث في تتبع الدورة الشهرية، بالإضافة إلى تسجيل الأعراض وتقدير مواعيد الخصوبة.

– يوفر تطبيق Fitbit للمستخدم تحديد أهدافه الخاصة بالصحة واللياقة البدنية، بالإضافة إلى التواصل مع الأصدقاء والحصول على لمحة سريعة عن الاحصائيات الخاصة بالصحة واللياقة البدنية.

– يدعم السوار ميزة التعرف التلقائي على التمرينات الرياضية: يبدأ السوار في تسجيل التمارين الرياضية تلقائيا بمجرد بدء المستخدم الجري أو ركوب الدراجة أو السباحة أو اليوجا.

– ينبه fitbit Charge 3 عند الجلوس لفترة طويلة بأهمية الحركة لدقائق.

– المساعدة على إجراء تمرينات التنفس وذلك للتخلص من التوتر، تعتمد الميزة على معدل ضربات القلب.

كيف تشتري Fitbit Charge 3 في السعودية؟

كيف تشتري ساعة فيتبت تشارج-3  Fitbit Charge 3في السعودية؟

يمكن للمستخدمين في السعودية شراء فيتبت تشارج-3 مباشرة من متجر احتياجات اللياقة (Fitness Needs)، سواء للنسخة العادية أو النسخة الخاصة مع شحن سريع خلال يومين إلى أربع أيام فقط، ويوفر المتجر الشحن المجاني داخل المملكة عند الشراء بقيمة 800 ريال عند استخدام “free_shipping“.

لا يفوتك أيضا:

شاومي تكشف عن Mi Band 3 “مي باند 3”: تعرف على المميزات والسعر

Fitbit Versa فيت بيت فيرسا: المواصفات والمميزات والسعر في السعودية والإمارات