منتجات أمازون متاحة الآن للشراء في السعودية من خلال سوق دوت كوم

منتجات أمازون متاحة الآن للشراء في السعودية من خلال سوق دوت كوم

- ‎فيتسوق, مميزة
@محمد سيد
منتجات أمازون متاحة الآن للشراء في السعودية من خلال سوق دوت كوم

أتاحت شركة سوق دوت كوم اليوم للمستخدمين في السعودية شراء منتجات أمازون العالمية Amazon Global، وهو ما يتيح للمستخدمين طلب الآلاف من منتجات أمازون التي يمكن شحنها عالميا مباشرة من خلال متجر سوق دوت كوم مباشرة، وذلك دون أي وسيط.

ويمكن لمستخدمي سوق دوت كوم في السعودية طلب منتجات Amazon Global أمازون جلوبال الآن، وهي المنتجات التي تشمل الملابس بما في ذلك للأطفال والرجال والنساء، بالإضافة إلى الإلكترونيات وملحقات الكاميرا والساعات ومنتجات المنزل.

سوق تتيح طلب منتجات أمازون في السعودية دون وسيط

وبدلا من الشراء من متجر أمازون عبر شركة وسيطة، يوفر سوق دوت كوم في السعودية المملوك لشركة Amazon شراء منتجات Amazon Global أمازون جلوبال مباشرة، وتتكلف سوق دوت كوم بالشحن بالإضافة إلى حساب تكلفة الجمارك والضرائب وكل ما يتعلق بالمنتج، وذلك مع إمكانية تتبع المنتج واختيار طريقة التوصيل من خلال سوق دوت كوم، والذي يضمن أيضا التعامل مع خدمة عملاء سوق وضمان إرجاع المنتجات خلال 30 يوما من الاستلام.

وكانت سوق دوت كوم قد أعلنت في وقت سابق من هذا العام 2018 عن توفر منتجات أمازون Basics أيضا في السعودية والإمارات ومصر، وذلك في إطار الإندماج بين سوق وأمازون بعد أن استحوذت الشركة الأمريكية على شركة Souq في وقت سابق من العام الماضي 2018، ويمكن لمستخدمي أمازون تسجيل الدخول بحسابهم مباشرة الآن في متجر سوق دوت كوم.

👈 اطلب منتجات أمازون من خلال سوق السعودية الآن

 

لا يفوتك الآن: 

مقارنة بين مواصفات ومميزات وسعر إصدارات كيندل المختلفة