الرئيسية > آبل > مميزات وسعر سماعة المنزل الذكية HomePod mini من ابل

مميزات وسعر سماعة المنزل الذكية HomePod mini من ابل

أعلنت شركة آبل Apple رسميا عن سماعة المنزل الذكية HomePod mini هوم بود ميني، وذلك خلال الحدث الذي كشفت فيه عن سلسلة هواتف ايفون 12 الجديدة، وقالت آبل أن سماعتها الجديدة HomePod mini تأتي بتصميم مميز وحجم أصغر، كما توفر صوتا عالي الجودة، مع دعم المساعد الصوتي Siri والتكامل مع آيفون وأجهزتها الأخرى، بالإضافة إلى دعم التحكم في أجهزة المنزل الذكية الأخرى والتعرف على أصوات العائلة، وذلك بسعر 99 دولار أمريكي باللونين الأبيض والرمادي. 

ما هي مميزات سماعة HomePod mini الذكية من آبل ؟

التوافق مع خدمات الموسيقى والبودكاست المختلفة 

وقالت آبل أن سماعة HomePod mini الجديدة متوافقة مع كل من خدمتها الموسيقية آبل ميوزيك، بالإضافة لتشغيل البودكاست وتشغيل محظات الراديو من التطبيقات المختلفة مثل iHeartRadio و radio.com و TuneIn، كما قالت أنها ستدعم قريبا كل من خدمتي Pandora وأمازون برايم ميوزيك. 

مزامنة أكثر من سماعة معا

ويمكن للمستخدم تشغيل موسيقى أو بودكاست من خلال سماعات HomePod Mini متعددة في غرف مختلفة داخل المنزل، مع إمكانية مزامنة اثنين من السماعات في غرفة واحدة، بحيث يغطي المستخدم مساحة واسعة بأكثر من سماعة هوم بود ميني. 

لا يفوتك أيضا: مميزات وسعر سماعات ابل ايربودز ماكس AirPods Max اللاسلكية

تجربة صوت مميزة 

سماعات HomePod Mini

وتعتمد ابل في سماعتها الجديدة هوم بود ميني HomePod mini على رقاقة Apple S5 التي تستخدمها في ابل ووتش والعديد من تقنيات الحوسبة المختلفة، وذلك لتوفير تجربة صوت غنية من خلال برمجيات متقدمة لتحليل الخصائص الفريدة للموسيقى وتطبيق نماذج آلية مختلفة لتحسين جودة الصوت وضبط النطاق الديناميكي والتحكم في حركة الصوت، كما تطبق آبل نفس مباديء التصميم التي استخدمتها في سماعتها الأكبر HomePod  لتوجيه الصوت لتوفير تجربة صوت محيطي مجسم. 

دعم المساعد الصوتي سيري 

وتدعم سماعة المساعد الصوتي HomePod mini، مع دعم التعرف على أصوات أفراد العائلة وتخصيص التجربة وفقا لما يناسبهم، بحيث تشغل السماعة الموسيقى المفضلة وترد على الطلبات الشخصية مثل الإطلاع على الرسائل والتذكيرات والملاحظات ومواعيد التقويم أو طلب إجراء المكالمات الهاتفية والرد عليها، مع إمكانية الإطلاع على موجز يومي يوفر أحدث الأخبار وحالة الطقس وحالة المرور والتذكيرات ومواعيد التقويم بمجرد نطق “ما الجديد”؟”.

التكامل مع أجهزة وخدمات آبل 

تكامل سماعة ابل الذكية الجديدة HomePod mini مع أجهزة آبل المختلفة

وتتكامل سماعة ابل الذكية الجديدة HomePod mini مع أجهزة آبل المختلفة، بحيث يمكن للمستخدم تشغيل مقاطع الموسيقى على السماعة مباشرة من أجهزة ماك، أو حتى تشغيل الصوت على السماعة عند مشاهد فيلم أو المحتوى عبر جهاز Apple TV،  مع التعرف تلقائيا عندما يكون هاتف آيفون بالقرب وتقديم اقتراحات وفقا لذلك، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في مقاطع الموسيقى مباشرة حتى عندما تكون الشاشة مغلقة. 

التحكم في أجهزة المنزل الذكية 

وتوفر سماعة هوم بود ميني الذكية الجديدة من آبل التحكم في أجهزة المنزل الذكية من خلال أوامر سيري الصوتية، بحيث يمكن للمستخدم إطفاء الأنوار أو تغيير درجة حرارة الغرفة أو قفل الأبواب وغيرها بسهولة. 

دعم ميزة Intercom 

تدعم سماعة هوم بود ميني الذكية الجديدة من آبل أيضا ميزة الاتصال الداخلي Intercom

وتدعم سماعة هوم بود ميني الذكية الجديدة من آبل أيضا ميزة الاتصال الداخلي Intercom، بحيث يمكن لأفراد العائلة التواصل مع بعضهم داخل المنزل من غرفة إلى غرفة أخرى  عبر السماعة، بحيث يرسل المستخدم صوته أو رسالته من خلال ايفون أو ايباد أو ابل ووتش أو ايربودز، مع دعم توجيه رسالة صوتية لسماعة في غرفة ما أو لكل السماعات في المنزل. 

مميزات HomePod mini متنوعة 

وأكدت آبل أن سماعتها الذكية الجديدة هوم بود ميني تدعم Siri Shortcuts، بحيث يمكن للمستخدم التحكم في روبوت تنظيف المنزل أو إضافة غرض ما لقائمة التسوق وغيرها، بالإضافة لدعم تشغيل أصوات مثل المطر وغيرها كخلفية للتركيز أو الاسترخاء أو المساعدة على النوم، مع إمكانية ضبط مؤقت النوم من خلال Siri بحيث يتوقف الصوت تلقائيا، إلى جانب دعم ميزة Find My للعثور على هواتف ايفون وأجهزة ايبود وأجهزة ايباد وساعات ابل ووتش من خلال تشغيل صوت لتسهيل الوصول إليهم، مع إمكانية استخدام السماعة كمنبه للاستيقاظ صباحا. 

سعر سماعة هوم بود ميني HomePod mini الذكية 

وتتوفر سماعة المنزل الذكية HomePod mini من آبل باللون الأبيض واللون الرمادي بسعر 99 دولار أمريكي خلال شهر نوفمبر 2020، وتتوافق السماعة الجديدة من ابل مع الأجهزة العاملة بنظام iOS 14 وiPadOS 14

وأعلنت آبل في مؤتمر أكتوبر 2021 عن توفر سماعة HomePod mini باللون الأصفر والبرتقالي والأزرق بالإضافة إلى الأبيض والرمادي، وذلك مقابل 99 دولار أمريكي في نوفمبر 2021.

المزيد عن: