STV تقود جولة استثمارية جديدة في فيزيتا Vezeeta بقيمة 12 مليون دولار

STV تقود جولة استثمارية جديدة في فيزيتا Vezeeta بقيمة 12 مليون دولار

- ‎فيريادة أعمال
@محمد سيد

أعلن صندوق الاستثمار السعودي STV عن جولة استثمارية جديدة يقودها الصندوق في شركة Vezeeta فيزيتا، وذلك بقيمة 45 مليون ريال سعودي، وهو الاستثمار الثاني لـ “STV” الذي أسسته شركة الإتصالات السعودية STC في وقت سابق من العام الماضي 2017 بقيمة 500 مليون دولار أمريكي، حيث استثمرت 33.75 مليون ريال سعودي في شركة تلفاز 11 في شهر أبريل الماضي 2018.

وأسس أمير برسوم شركة فيزيتا Vezeeta الناشئة المصرية في عام 2012، وتوفر الشركة منصة صحية للبحث عن الأطباء وإجراء الحجز في عياداتهم، بالإضافة إلى الإطلاع على تقييمات المرضى اللذين زاروا الطبيب سابقا، هذا بالإضافة إلى توفير برنامج لتنظيم إدارة العيادات، ويمكن للمستخدمين في البحث عن الأطباء وفقا للتخصص والمكان والدرجة العلمية بسهولة ثم إجراء الحجز مباشرة من خلال الموقع.

توفر Vezeeta خدماتها الآن في مصر والسعودية والإمارات والأردن

وتوفر Veezeta خدماتها الآن في مصر والسعودية والإمارات والأردن، ونجحت الشركة الناشئة المصرية في تمكين 2.5 مليون مستخدم من حجز 3 ملايين موعد طبي عبر منصتها الطبية، كما توفر قاعدة بياناتها البحث عن أكثر من 10 الآف طبيب، بالإضافة إلى 200 الف تقييم.

وقالت STV عبر مدونتها الرسمية أن كل من Becco Capital و Crescent Enterprises Ventures و Silicon Badia و Vostok New Ventures شاركوا في الجولة الاستثمارية الجديدة في فيزيتا Vezeeta.

قد يهمك أيضا: 

السعودية وSoftbank تخططان لاستثمار 100 مليار دولار في شركات تقنية

جولة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في وادي السليكون (بالصور)