الرئيسية > تسوق > واتساب Whatsapp تعلن عن ميزة عربات التسوق Carts لتسهيل التسوق

واتساب Whatsapp تعلن عن ميزة عربات التسوق Carts لتسهيل التسوق

واتساب Whatsapp

أعلنت شركة واتساب Whatsapp هذا الأسبوع رسميا عن ميزة عربات التسوق Carts التي تسهل للمستخدمين التسوق مباشرة من خلال التطبيق، وقالت واتساب المملوكة لشركة Facebook أن ميزة العربات أو عربات التسوق Carts تعزز من تجربة المستخدم في التواصل مع الأنشطة التجارية من خلال واتساب أو واتساب بزنس.

وتتيح ميزة عربات التسوق Carts للمستخدمين الآن تصفح كتالوج المنتجات ثم إضافة المنتجات التي يرغبون في شرائها إلى العربة، وذلك على غرار مواقع التجارة الإلكترونية مثل أمازون وسوق وغيرها، ثم إرسال الطلب في رسالة واحدة إلى النشاط التجاري أو المتجر عبر واتساب، وهو ما تقول Whatsapp أنه يساعد المؤسسات التجارية أيضا على متابعة عمليات الشراء وإدارة الطلبات وإتمام عمليات البيع. 

تتوفر ميزة عربات التسوق Carts الآن لجميع المستخدمين

تتوفر ميزة عربات التسوق Carts الآن لجميع المستخدمين

ويمكن للمستخدمين الاستفادة من ميزة عربات التسوق الجديدة في واتساب بسهولة، وذلك من خلال تحديد المنتجات التي يرغبون في طلبها أو شرائها، ثم النقر على زر “إضافة إلى العربة”، وبمجرد إضافة كل المنتجات إلى العربة، يمكن للمستخدم إرسالها عبر رسالة إلى النشاط التجاري أو المتجر. 

وأكدت Whatsapp أن ميزة عربات التسوق Carts تتوفر لجميع المستخدمين حول العالم هذا الأسبوع سواء ايفون أو اندرويد، على أن تكون متاحة للاستخدام خلال شراء هدايا العام الجديد 2021

لا يفوتك أيضا: